image
March 29, 2024

استئجار سيارة كهربائية في دبي – معلومات وفوائد مفيدة

تأجير السيارات الكهربائية في دبي-الميزات والمزايا والفروق الدقيقة الهامة
دبي ليست مجرد واحدة من أكبر المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنه شيء أكثر-مكان القوة والقلب والتنفس في بلد شرقي فريد من نوعه. هذه هي الطريقة التي ينظر إليها من قبل كل من السكان المحليين والمسافرين. خاصة أولئك السياح الذين يختارون استكشاف المعالم السياحية بالسيارة-تتيح لك الاستفادة من طرق المدينة المثالية والطرق السريعة بين المدن الحصول على انطباعات لا تنسى ومشاعر إيجابية من السياحة الذاتية.
إذا كنت قد اتخذت هذا الاختيار بالضبط ، نوصيك بالاهتمام بعروض تأجير السيارات الكهربائية في دبي. لماذا من المنطقي تفضيل السيارات الكهربائية على سيارات البنزين والديزل التقليدية ، نخبرك أكثر.
مزايا تأجير السيارات الكهربائية في دبي
بادئ ذي بدء ، يتم دعم تطوير النقل الكهربائي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى الدولة. في الممارسة العملية ، ينعكس هذا في التفضيلات التالية لأصحاب ومستأجري السيارات الكهربائية:
* فرصة الوقوف مجانا في أي من عشرات مواقف السيارات للسيارات الكهربائية الموجودة في أجزاء مختلفة من المدينة;
* الحصول على ملصقات سالك التي تسمح لك بالتحرك بحرية ، بما في ذلك على الطرق السريعة;
* ممرات مخصصة للسيارات الكهربائية على الطرق السريعة;
* إذن السفر عبر المساحات الخضراء-على عكس السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي;
* عدد كبير من محطات الشحن في جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك في الأماكن العامة الأكثر شعبية وزيارة - بالقرب من الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والترفيه ومناطق الجذب الرئيسية;
* التكيف مع ظروف الاستخدام المحددة-المحركات الكهربائية أقل حساسية للمناخ الجاف والحار في الإمارات من محركات الديزل أو البنزين التقليدية.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارات الكهربائية سهلة التشغيل – فهي تعمل بشكل صامت تقريبا ، وتتسارع على الفور تقريبا إلى سرعات تتراوح بين 200 و 250 كم / ساعة ، وهي قابلة للمناورة – وهو أمر مهم في الاختناقات المرورية الحضرية ، واقتصادية – تشير الإحصائيات إلى أن شحن السيارة الكهربائية أرخص بحوالي 10 مرات من إعادة تزويد السيارة بمحرك احتراق داخلي بالوقود. 
السيارات الكهربائية أكثر موثوقية من المركبات التقليدية – فهي تحتوي على عدد أقل من الأجزاء والعناصر المعقدة ، مما يعني أن خطر الانهيار على الطريق ضئيل. 
بالإضافة إلى ذلك ، أثناء وجودك في السيارة ، لن تشعر بالهزات والاهتزازات ، وستجعل المعدات عالية التقنية الرحلة مريحة ومكثفة قدر الإمكان ، مما يسمح لك بالحصول على أحاسيس جديدة من القيادة ومن البقاء في المقصورة كراكب. وبالطبع ، لا ينبغي لأحد أن ينسى الموثوقية البيئية: من خلال استئجار سيارة كهربائية ، فإنك تهتم بنظافة ورفاهية كوكبنا ، مما يقلل من كمية الانبعاثات الضارة في الغلاف الجوي.
هناك تحذير واحد يجب أخذه في الاعتبار. هذه الآلات لديها احتياطي طاقة محدود دون إعادة الشحن. يمكن أن تتراوح من 400 إلى 1000 كيلومتر أو أكثر. لذلك ، من المهم تخطيط مسار سيارتك بشكل صحيح ، بما في ذلك زيارات محطات الشحن ، ومراعاة حقيقة أن شحن السيارة يستغرق وقتا طويلا – أكثر من نصف ساعة.
أين يمكنني الذهاب بالسيارة الكهربائية في دبي
هذه المدينة ليست فقط جميلة وجذابة بشكل خاص ، ولكنها غنية أيضا بالأماكن الفريدة والمعالم التاريخية. يفتح قرار استئجار سيارة كهربائية فرصا غير محدودة تقريبا للسياح في هذه المنطقة. 
على سبيل المثال ، يمكنك القيادة على طول شاطئ البحر في منطقة جميرا السياحية بالسيارة الكهربائية ، وزيارة الجزيرة التي تحمل الاسم نفسه. أو جرب جميع مزايا السيارة الحديثة على طريق الشيخ زايد المكون من 12 مسارا ، وفي نفس الوقت استكشف ناطحات السحاب الفريدة في دبي. أو اذهب إلى قرية حتا الجبلية ، مرورا بأربع إمارات متتالية. تم العثور على أشياء مذهلة وأماكن رائعة في جميع أنحاء الطريق. 
ويمكنك أيضا الذهاب إلى الصحراء ، بالطبع ، عن طريق اختيار سيارة من الفئة المناسبة لهذا الغرض. يستغرق الوصول من وسط دبي إلى الموائل الطبيعية للإبل والمها أقل من ساعة. 
باختصار ، يعد استئجار سيارة كهربائية طريقة مربحة للجانبين لزيادة قدرتك على الحركة بأكثر الطرق موثوقية وربحية واقتصادية.
اختيار سيارة كهربائية-ما يجب الانتباه إليه
تقدم خدمتنا سيارات كهربائية لأي طلبات واحتياجات ورغبات وإمكانيات مالية. أسطولنا يشمل:
* خيارات الميزانية-سيارة تسلا موديل 3 الفسيحة ، التي حازت على عاطفة واحترام الخبراء ، وسيارات الدفع الرباعي القوية ذات القدرة الممتازة عبر البلاد بي واي دي أتو 3;
* الممثلون الجديرين لشريحة السعر المتوسط هم سيارة زيكر 001 سيدان المريحة مع احتياطي طاقة يبلغ 600 كم وطراز تسلا العالمي ص كروس;
* نماذج متميزة - أنيقة تسلا نموذج الصورة منقوشة ، محترمة تسلا نموذج العاشر منقوشة ، الفاخرة مرسيدس مكافئ وغيرها.
تم تجهيز سياراتنا الكهربائية المستأجرة بنظام تثبيت السرعة وخيارات الملاحة ، والطيار الآلي ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات وغيرها من التحسينات الحديثة التي تجعل القيادة بسيطة ومريحة ، والرحلات ممتعة وآمنة.
نصائح مفيدة للمستأجرين
للحفاظ على فهم كامل مع المالك من لحظة التعارف إلى لحظة الوداع ، التزم بالقواعد المهمة لتأجير السيارات الكهربائية:
* لديك رخصة قيادة دولية وجواز سفر معك;
* افحص السيارة بعناية بحثا عن أي ضرر;
* تحقق من مستوى شحن البطارية;
* عند إعادة السيارة ، لا تتأخر عن الوقت المحدد;
* تأكد من تسليم السيارة الكهربائية إلى المالك نظيفة من الخارج ومن الداخل;
* شحن البطارية.
سيساعد الامتثال لهذه التوصيات البسيطة على تجنب المشاكل غير الضرورية والنزاعات غير البناءة.
لماذا يجب عليك استئجار سيارة كهربائية منا?
هناك 5 حجج مقنعة لمثل هذا القرار.
1. مجموعة واسعة من السيارات لمختلف المهام والقدرات المالية للعملاء.
2. شروط التأمين المناسبة والمتطلبات المعقولة للمستأجر وعمر وخبرة السائق.
3. المساعدة الفورية في حالة الأعطال والحوادث على الطريق.
4. توصيل مجاني إلى المكان المتفق عليه لاستئجار سيارة كهربائية على المدى الطويل–أكثر من شهر.
5. يتم تضمين الأميال الصلبة في اليوم أو الأسبوع أو الشهر ، والتي لن تضطر إلى دفع رسوم إضافية مقابلها.
أضف إلى الأسعار المعقولة المذكورة أعلاه لتأجير السيارات الكهربائية في دبي-وستفهم أنه من خلال الاتصال بنا ، قمت بالاختيار الصحيح.

سيارات مقترحة للإيجار:

image
New
Electric

Mercedes

EQE, سيدان
  • محرك: Electric
  • Range 595
  • AutoPilot
  • كاميرا 360
4
2
4

MG

GT, سيدان
  • محرك: 1.5L
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت السرعة
  • بلوتوث
4
2
4

Audi

A6, سيدان
  • محرك: 1.4L 150 HP
  • Leather Seat
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت السرعة
4
2
4
image
New

Haval

JoLion, SUV
  • محرك: 1.5L
  • Leather Seat
  • كاميرا 360
  • كاميرا الرؤية الخلفية
4
3
5

اتصل بنا