image
December 21, 2023

5 أسباب لاستئجار سيارة في دبي أثناء الإجازة

1. برج خليفة   - ؛ - أعلى مبنى في العالم والمكان الأول الذي يزوره كل سائح قادم إلى دبي. من الممكن استخدام المترو للوصول إلى هناك ، لكن محطة المترو بعيدة جدًا ، لذا سيتطلب الأمر السير حتى مدخل برج خليفة ، ولكن إذا كنت قادمًا بالسيارة ، يمكنك إيقاف السيارة في موقف سيارات ضخم في دبي مول ، والذهاب إلى مدخل برج خليفة الذي يقع داخل دبي مول. من المهم ألا تنسى المكان الذي تركت فيه سيارتك ، وإلا ستقضي الكثير من الوقت بعد ذلك ، في محاولة للعثور على مكان وقوف سيارتك. شراء التذاكر مقدمًا عبر الإنترنت https://tickets.atthetop.ae/atthetop/en-us ، لذلك ليس عليك الانتظار. معلومات من الداخل: يمكنك حجز طاولة في مطعم At.Mosphere ، الذي يقع أعلى من الجولة في برج خليفة والاستمتاع بوجبتك مع إطلالة رائعة وبدون طوابير. الحجز المسبق مطلوب ، خدمة صف السيارات متوفرة في المدخل الرئيسي لبرج خليفة.  

 

2. المنتزهات والمنتجعات. تشتهر دبي ليس فقط بشواطئها ، ولكن أيضًا بالحدائق. هنا يمكنك العثور على حدائق عالمية معروفة: LegoLand ( https://www.legoland.com/dubai/ ) ، عالم فيراري ( https://www.ferrariworldabudhabi.com ) ، و Warner Brothers ( https://www.wbworldabudhabi.com ) ، عالم IMG (https://www.imgworlds.com/language/ar/# ) وهي مشهورة أيضًا في المتنزهات وحدائق الحيوان في الإمارات العربية المتحدة: القرية العالمية ( https://www.globalvillage.ae/plan-your-visit/park-timings/ < / span> ) ، حديقة Miracle ( https://www.dubaimiraclegarden.com ) ، دبي سفاري بارك ( http://www.dubaisafari.ae ) ، جاردن جلو ( http://www.dubaigardenglow.com ) ، Al Air Zoo ( https://www.alainzoo.ae ). علاوة على ذلك ، العديد من المتنزهات المائية: وايلد وادي ( https://www.jumeirah.com / en / hotels-Resorts / dubai / wild-wadi / ) ، أكوافنتشر ( https://www.atlantisthepalm.com/marine-water-park/aquaventure-waterpark ) وعالم ياس المائي ( https://www.yaswaterworld.com/ ). يقع معظمهم في أجزاء مختلفة من دبي ، وبعضهم في أبو ظبي. أسهل طريقة للوصول إليهم هي استئجار سيارة في دبي. 

 

3. التسوق. دبي هي واحدة من الوجهات الشعبية للتسوق. هنا يمكنك العثور على أحد أكبر مراكز التسوق ، مع علامات تجارية من جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في العثور على تخفيضات طوال العام ، فتفضل بزيارة The Outlet Village by Meraas ( https://www.theoutletvillage.ae/en ) ودبي آوتليت مول ( http://www.dubaioutletmall.com ). جميع مراكز التسوق لديها مواقف سيارات مخصصة ، وبالتالي فإن تأجير السيارات هو أسهل طريقة للاستمتاع بالمتاجر المفضلة لديك.   

 

4. الشواطئ. لا تمتلك جميع الفنادق شاطئًا خاصًا بها ، ولكنها توفر خدمة النقل إلى الشاطئ. إذا كنت ترغب في زيارة شواطئ مختلفة وتكون خاليًا من جدول الحافلات ، فاستأجر سيارة في دبي واستكشف الخط الساحلي بنفسك. سوف تجد العديد من الأماكن الجميلة والمقاهي والرياضات المائية ونوادي الشاطئ.

 

5. جامع الشيخ زايد الكبير. من أجمل المناظر في الإمارات يقع في أبو ظبي. تتوفر الجولات والحافلات ، لكن تأجير السيارات سيسمح لك بقضاء الكثير من الوقت الذي تريده وزيارة أماكن أخرى في أبو ظبي في نفس اليوم. يوجد موقف سيارات تحت المسجد ، اتبع اللافتات الخاصة بموقف الزوار. 

 

* City Taxi متاح في دبي مع UBER و Careem ، لكن السعر مرتفع. إذا كنت تخطط للخروج من الفندق على الأقل يوميًا ، فإن استئجار سيارة هو الخيار الأكثر تكلفة ، خاصة إذا كنت تستأجر لمدة أسبوع أو أكثر.

* لا تنس أنه إذا كنت مسافرًا مع أطفال ، فإن مقاعد السيارة مطلوبة بموجب القانون ولا توفر جميع سيارات الأجرة هذه الخدمة. (إذا كنت تستأجر سيارة ، فيرجى ذكر ما إذا كان مقعد السيارة مطلوبًا للسماح لنا بتوفير مقعد مناسب للعمر مسبقًا.)



أشياء يجب تذكرها إذا قررت استئجار سيارة في دبي:

* تحقق من رخصة القيادة الخاصة بك ، يجب أن تكون سارية المفعول. مطلوب تصريح قيادة دولي ، يعتمد على بلد الإصدار. يمكن العثور على معلومات تفصيلية بشأن الدول التي يمكنها القيادة برخصة القيادة المحلية الخاصة بها على انقر هنا

* تحقق من بطاقتك ، يجب أن تكون بطاقة ائتمان بحد أعلى من 1500 درهم إماراتي لحظر الإيداع. تتطلب السيارات التجارية والفاخرة وديعة أعلى. تأكد من أن البنك الذي تتعامل معه يسمح بالمعاملات الدولية مقدمًا. تُقبل فيزا وماستركارد في كل مكان ، لكن بطاقات أمريكان إكسبريس ليست كذلك.

* احجز سيارتك مقدمًا مع تسليم الفندق. قد يكون من الصعب العثور على السيارة المطلوبة خلال موسم الذروة. أصبح التوصيل إلى فندقك أكثر راحة ، حيث لا داعي للإسراع ، فلديك وقت لمراقبة السيارة والاستراحة قبل القيادة في بلد جديد. نقوم بتسليم السيارات مجانًا في بعض المناطق ، اتصل بنا للحصول على معلومات إضافية حول التوصيل.

 

استأجر سيارة من يتي لتأجير السيارات واستكشف الإمارات!

سيارات مقترحة للإيجار:

MG

5 MID, سيدان
  • محرك: 1.5L
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت السرعة
  • زر التشغيل بالدفع
4
2
4
image
New

Mitsubishi

Attrage, سيدان
  • محرك: 1.2L
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت السرعة
  • بلوتوث
4
2
4
image
Special offer

Geely

Coolray Mid Option, SUV
  • محرك: 1.5L
  • Leather Seat
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • Sun Roof
4
2
5
image
New

JAC

JS3, SUV
  • محرك: 1.6L
  • Leather Seat
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت السرعة
4
2
5

اتصل بنا